الأسئلة الشائعة

 

ماهي نفيس أكاديمي؟

أكاديمية نفيس هي أولى محطات برنامج نفيس لتعميد موردي الانظمة. صُممت بعناية لتقديم المحتوى التعليمي والتدريبي لموردي الأنظمة الذين تم ترشيحهم للانضمام إلى منصة نفيس للخدمات التأمينية.

لم تظهر لي الدورة التدريبية ؟

الدورة التدريبية مخصصة لموردي الانظمة فقط و ستكون متاحة للمشاهدة بعد تسجيل الدخول على الاكاديمية 

 

كيف يمكن لمقدمي الرعاية الصحية التسجيل في أكاديمية نفيس ؟

يمكنك لمقدمي الرعاية الصحية التسجيل في موقع أكاديمية نفيس المخصص لمقدمي الرعاية الصحية من خلال الرابط التالي : أكاديمية نفيس

إذا واجهت أي مشكلة اثناء التسجيل يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني

 

هل يمكنني تغيير رقم الجوال بعد التسجيل؟

"الحساب الشخصي"نعم، يمكنك تغيير رقم الجوال بعد التسجيل من خلال الدخول على 

مع العلم انه يجب ان يكون الرقم فريد ولم يتم تسجيله في أي حساب اخر بالأكاديمية.

 

اين أجد الدروة التأهيلية لمنصة نفيس لموردي الانظمة ؟

 

يمكنك البدء بمشاهدة الدورة المخصصة لموردي الأنظمة من خلال الضغظ على قائمة الدورات الإلكترونية في راس الصفحة أو بالصفحة الرئيسية اسفل البانر بعد تسجيل الدخول على الاكاديمة بنجاح  

اين أجد الدروة التأهيلية لمنصة نفيس لمقدمي الرعاية الصحية ؟

 

يمكنك البدء بمشاهدة الدورة المخصصة لمقدمي الرعاية الصحية من خلال التسجيل في موقع أكاديمية نفيس المخصص لمقدمي الرعاية الصحية من خلال الرابط التالي :أكاديمية نفيس 

ماهي لغة الدورة التأهيلية لمنصة نفيس؟

 

الدورة مقدمة باللغة الإنجليزية مع وجود ترجمة باللغة العربية.

 

كم تستغرق دورة التأهيلية لمنصة نفيس؟

 

مدة الدروة ساعتان

 

لا يمكنني الانتقال إلى الدرس الثاني في الدورة؟

يجب التأكد من أنك قد سجلت دخول لأكاديمية نفيس قبل البدء بمشاهدة الدورة و أنه قد تم مشاهدة الفيديو كاملا لتتمكن من الانتقال للدرس التالي واذا مازلت المشكلة موجودة يمكنك ارفاق لقطة الشاشة للمشكلة التي تواجها لفريق الدعم من خلال الايميل التالي:onboarding@chi.gov.sa
مع  ذكر بياناتك كاملة 
 

مع من اتواصل إذا واجهت مشكلة خلال استخدامي لأكاديمية نفيس؟

ييمكنك التواصل مع فريق تسجيل نفيس عن طريق الايميل التالي:   onboarding@chi.gov.saأو برقم الهاتف: 920033808 والمذكورة في صفحة اتصل بنا بأسفل قائمة قنوات التواصل .

 

ماهي الخطوة التالية بعد الانتهاء من مشاهدة الدورة ؟

يمكنك التواصل مباشرة مع مدير الحسابات الخاص بك لإكمال خطوات برنامج تعميد موردي الانظمة ,

نرجو الانتبهاه بأن الدورة التدريببية لموردي الانظمة لا تحتوي على شهادة اتمام الدورة, مدير الحسابات الخاص بك لدية إمكانية الوصول لحالة المشاهدة الخاصة بك (أكمل مشاهدة الدورة, لم يكمل مشاهدة الدورة) و لتسريع هذه الخطوة يمكنك التواصل مع مدير الحسابات الخاص بك في حال انتهيت من مشاهدة الدروة التدريبية